انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فريج يطالب بمحاسبة مدير مكتب وزير المالية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئاسة الوزراء,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/27 الساعة 01:35
حجم الخط

مدار الساعة - قال النائب شادي فريج إنه لم تمم مصالحة بينه وبين مدير مكتب وزير المالية، وما يتداول عارٍ عن الصحة.

وكتب فريج عل صفحته الشخصية على "فيس بوك": "تداول اليوم من خلال الصحافه وبعض المواقع الاجتماعية انه تمت مصالحة بيني وبين إحدى موظفيين وزارة الماليه، وهذا الكلام عارٍ عن الصحة ، جلوسي مع وزير الماليه الاكرم لا يعني صفحي عن هذا الموظف".

وأضاف:"أطالب من رئيس الوزراء الاكرم أتخاذ الاجراء المناسب بحق هذا الموظف كما وعدني عند مرافقتي لدولته يوم امس الى دار رئاسة الوزراء ، أما بالنسبة لمعالي محمد العسعس لا يوجد خلاف بيني وبينه وعلى المخطئ ان يتحاسب ويتحمل مسؤولية ، مع كل إحتفاظي بكامل حقوقي".

وأصدر المكتب الإعلامي لمجلس النواب بيانا مساء الاثنين قال فيه إن الجهود النيابية تكللت بطي صفحة الخلاف بين النائب شادي فريج ومدير مكتب وزير المالية.

وبحسب البيان فقد جرت مصالحة في منزل النائب المهندس خليل عطية بحضور النائب فريج و وزير المالية والنواب: خالد ابو حسان وجعفر الربابعة ومحمد المحارمة وعلي الغزاوي.

وأكد وزير المالية على احترام وتقدير هيبة مجلس النواب وعدم المساس بهيبته وأي أحد من أعضائه، وانتهى اللقاء بعودة الأمور إلى نصابها وتصالح طرفي الخلاف.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/27 الساعة 01:35