أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

هوفنهايم ينضم لحملة المقاطعة الإنجليزية لوسائل التواصل الاجتماعي

مدار الساعة,أخبار رياضية,وسائل التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن نادي هوفنهايم الألماني اليوم الإثنين، أنه سينضم إلى حملة المقاطعة الإنجليزية المرتقبة لوسائل التواصل الاجتماعي احتجاجاً على التصرفات العدائية والعنصرية هناك.

وأشار هوفنهايم إلى أنه لن يستخدم حساباته على شبكات تويتر وفيس بوك وإنستغرام للتواصل الاجتماعي خلال الفترة من 30 أبريل (نيسان) الحالي إلى الثالث من مايو (أيار) المقبل.
وذكر النادي الألماني أنه بعض أعضاء الفريق أيضاً تعرضوا للهجوم عليهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل اللاعب رايان سيسينيون وديادي ساماسيكو.
وأوضح المسؤول الإعلامي بالنادي، هولجر كليم: "تطور غير مقبول تماماً".
وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم وهيئات أخرى في إنجلترا أنها ستجمد حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة أربعة أيام، ودعت شركات وسائل التواصل الاجتماعي باتخاذ مزيد من التدابير ضد التمييز والعنصرية، كما طالبت بتشريع أكثر صرامة في مواجهة التصرفات والاعتداءات العنصرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وقال مدير الاتصال في نادي هوفنهايم، كريستيان فرومرت: "أصبحت القنوات الاجتماعية للأسف أرضاً خصبة للإحباط والكراهية في أجزاء كثيرة. حان الوقت للقيام بحملات نشطة من أجل التسامح والاحترام والإنسانية هناك".
وأضاف: "أصبح من السهل للغاية إنشاء حساب على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدامه بشكل مجهول ودون أي عواقب للإهانة".
مدار الساعة ـ