انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

التوهج ينتظر «سداسي الأردن» في كأس العرب

مدار الساعة,أخبار رياضية,منتخب النشامى
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تشكل المشاركة في بطولة كأس العرب، التي ستقام في قطر أواخر العام الحالي، فرصة مهمة أمام لاعبي منتخب الأردن، لإثبات قدراتهم وفتح باب الاحتراف الخارجي الذي يتصدر قمة طموحاتهم.

وتزخر صفوف منتخب الأردن بنوعية رائعة من اللاعبين القادرين على خطف الأنظار، والمساهمة في قيادة النشامى لأدوار متقدمة في كأس العرب.
ويسلط كووورة الضوء على 6 من لاعبي منتخب الأردن، المتوقع تألقهم بشدة في البطولة، على النحو التالي:
موسى التعمري...
يعتبر موسى التعمري، المحترف في الدوري البلجيكي، أحد أبرز العناصر التي سيراهن عليها منتخب النشامى في إنجاز المهمة التي تنتظره بكأس العرب.
ويحظى التعمري بشعبية جماهيرية كبيرة في ظل احترافه بقارة أوروبا، وهناك من يرى أنه يسير على خطى النجم المصري محمد صلاح.
ويتوقع أن يقدم التعمري مستويات فنية مميزة تساعد منتخب الأردن، على تحقيق النتائج المميزة، حيث يمتاز اللاعب بالمهارة والسرعة والقدرة على التسديد من بعد، ويعتبر بمثابة حل هجومي مهم.
بهاء فيصل...
برع بهاء فيصل مهاجم منتخب الأردن، في رحلته الاحترافية مع الشمال القطري، حيث ساهم في قيادة الفريق لدوري النجوم.
وأصبح بهاء فيصل أكثر نضجًا وخبرة في التعامل مع الفرص التي تسنح له، مما يعطيه حافزًا مهمًا لمواصلة تأكيد قدراته الهجومية والتهديفية مع النشامى في بطولة كأس العرب.
وكان بهاء فيصل قد انتقل إلى الشمال القطري، بعدما بدأ مسيرته مع الوحدات، وتوج معه قبل موسمين هدافًا للدوري المحلي.
أحمد العرسان...
يتوقع أن يبرز أحمد العرسان نجم الفيصلي، في بطولة كأس العرب، خاصة وأن منتخب النشامى يعول عليه كثيرًا في معظم المباريات التي خاضها في التصفيات المشتركة.
ويتمتع العرسان بميزة التسديد المتقن من الثبات، ويمتلك القدرة على الاختراق بين المدافعين، وهو لاعب يتسم بالذكاء ويتميز في صناعة الأهداف.
محمد أبو زريق "شرارة"...
خطف محمد أبو زريق نجم الرمثا، الأضواء سريعًا، وبعد أول موسم شارك فيه بدوري المحترفين، كان اللاعب يتلقى عروضًا من اليونان، قبل خوض تجربة احترافية في السيلية القطري.
ويعد شرارة من أبرز الأسلحة الهجومية التي سيكون لها مكانة كبرى مع منتخب النشامى في كأس العرب.
وأبرز ما يميز شرارة، تسديداته القوية، وقدرته على التوغل بين المدافعين، بجانب رؤيته داخل أرضية الملعب حيث يعد من أهم صانعي اللعب.
يزن النعيمات...
كشف المهاجم الشاب بصفوف سحاب، يزن النعيمات، عن قدرات تهديفية مميزة، خلال مشاركته مع سحاب في آخر موسمين.
وأصبح النعيمات من المنافسين بقوة على لائحة هدافي الدوري المحلي، حيث يمتاز اللاعب بالسرعة والمهارة، واتخاذ المكان المناسب لتسجيل الأهداف.
عبد الله الفاخوري...
ينتظر أن تتفجر موهبة عبد الله الفاخوري حارس مرمى الوحدات، مع منتخب الأردن في كأس العرب.
ويبلغ الفاخوري من العمر 21 عامًا، وحسب خبراء الكرة الأردنية، فإنه خير خليفة للحارس المعتزل عامر شفيع.
ونهل الفاخوري رغم صغره سنه، الخبرة، حيث شارك الوحدات في مباريات مهمة بالمسابقات المحلية، علاوة على المشاركة في دوري أبطال آسيا.
مدار الساعة ـ