انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفارة الأردنية في كينيا تحتفل بالاستقلال (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,عيد الاستقلال
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/26 الساعة 00:19
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت السفارة الأردنية في نيروبي/ كينيا حفل استقبال بمناسبة عيد الاستقلال الحادي والسبعين للمملكة.

وألقى السفير د. سليمان عربيات كلمة بهذه المناسبة ركز فيها على الإنجازات الكبيرة التي حققها الأردن منذ الاستقلال تحت القيادة الهاشمية.

كما أشار في كلمته إلى خطاب جلالة الملك المعظم حفظه الله، خلال القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي جرت في الرياض قبل أربعة أيام، والتي ركز فيها جلالته على ضرورة ايجاد حل للقضية الفلسطينية على أساس مبادرة السلام العربية، والتي ترتكز على حل الدولتين، لتنعم المنطقة بالأمن والسلام والاستقرار، وكذلك دعوة جلالته لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، كون جلالة الملك المعظم هو الوصي على تلك المقدسات.

وألقى ضيف الشرف، سعادة النائب إلياس باري شل، نائب رئيس لجنة الدفاع والشؤون الخارجية في البرلمان الكيني، كلمة هنأ فيها جلالة الملك والحكومة والشعب الأردني بهذه المناسبة، مشيراً إلى العلاقات الممتازة التي يتمتع بها البلدان، وشكر جلالة الملك والحكومة الأردنية على افتتاح سفارة أردنية في كينيا.

وقد حضر الحفل عدد كبير من رؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين في نيروبي، وبعض الفعاليات الإقتصادية والاجتماعية، وكذلك أبناء الجالية الأردنية المقيمون في جمهورية كينيا.









السفير سليمان عربيات
السفير سليمان عربيات

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/26 الساعة 00:19