انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزارة الصحة: هذا الفيديو ليس بالاردن (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الصحة,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/20 الساعة 00:41
حجم الخط

مدار الساعة - علق امين عام وزارة الصحة محمود زريقات، على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قيام ممرض بإعطاء حقنة في أعلى العضد لشخص وتبين ان المحتوى لم يفرغ من "السيرينج".

زريقات بين انه بالتحقق ودراسة المقطع تبين انه مصور خارج الأردن وتحديدا في المملكة العربية السعودية ولا تربطنا به أي صلة.

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض أوضحت ملابسات المقطع المتداول لحصول أحد المواطنين على إبرة لقاح كورونا بدون دخول اللقاح في جسم المستفيد.

وقالت المديرية في بيان لها صادر اليوم الأحد، إن هذه الواقعة حصلت قبل شهر من قبل أحد الممارسين الصحيين الآسيويين التابع لإحدى الكليات الطبية الخاصة في مدينة الرياض، وتم إيقافه في حينه وتقديم الخدمة الصحية اللازمة للمواطن حسب المتبع.

وأكدت أن هذا التصرف مرفوض ولا يتماشى مع البروتوكولات الطبية المعتمدة من وزارة الصحة السعودية، وقد تمت مخاطبة مرجع الممارس، وفتح تحقيق عاجل والرفع للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال ذلك وفقا للأنظمة المعمول بها.

وتالياً الفيديو...

مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/20 الساعة 00:41