انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الملك يهنئ بعيد الاستقلال: شبابنا مستقبلنا وبهم نباهي (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,عيد الاستقلال,الملك عبدالله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/24 الساعة 19:51
حجم الخط

مدار الساعة - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال الذي يصادف غدا الخميس، مؤكدا جلالته في كلمة بثها عبر حسابه على موقع "تويتر" أن "الشباب الأردني هم مستقبلنا وبهم نباهي بأن حب الوطن يقاس ويترجم بحجم العمل والعطاء".

وقال جلالته إن عيد الاستقلال مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعا، وأنها تجسد إرادتنا الحرة وعزيمتنا التي لا تلين ونستعيد فيها بكل الفخر والاعتزاز إنجازات البناة الاوائل العظيمة وكل ما قدموا لبناء هذا الوطن الاعز والأغلى.

وأكد جلالته "نحن بعون الله سائرون على هذا النهج نواجه التحديات بالإرادة ونحولها إلى فرص لنمضي بعزيمة وإيمان".

وأضاف:" لأننا نؤمن أن الاستقلال هو حالة مستمرة من الإنجاز والبناء أخاطب اليوم أبنائي وبناتي شباب هذا الوطن الذين هم منارة الأمل والطاقات المبدعة التي جعلت من أردننا نموذجا للتميز والريادة؛ فبإيمانهنم وعزيمتهم يبتكرون ويبدعون ليرفعوا اسم الأردن عاليا".

وأكد جلالته أن الشباب الأردني الواعد والمسؤول هو مستقبلنا، قائلا :"لا بد أن ينشأ أبناؤنا وبناتنا في مدارسهم ومعاهدهم وجامعاتهم على روح المبادرة والابداع من خلال تأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم لتحويل طاقاتهم وإمكاناتهم إلى واقع ملموس، فالإبداع ليس حالة معزولة هنا أو هناك بل يجب أن يكون شاملا ومتكاملا في جميع مناحي الحياة ومجالاتها، فالطالب والمعلم ورجل الأمن والعامل وكل شاب وشابة هم جزء من مسيرة البناء والإنجاز كل من موقعه".

وتابع جلالته:"شبابنا في أي موقع كانوا يستحقون في هذا اليوم أن نحتفل معهم وبهم تقديرا لإنجازاتهم، وهم نموذج لكل الأردنيين في الريادة والعطاء، منهم نستمد العزيمة وبهم نباهي بأن حب الوطن يقاس ويترجم بحجم العمل والعطاء".

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/24 الساعة 19:51