انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

إنريكي: لا أهتم برأي الصحافة

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/01 الساعة 12:46
حجم الخط

مدار الساعة - أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي، عن سعادته بالفوز على كوسوفو، في تصفيات كأس العالم 2022.
قال لويس إنريكي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي عقب مواجهة كوسوفو: "سعيد جداً بما رأيته من فريقي، لعبنا مباراة جيدة جداً أمام كوسوفو".
وتابع: "أعتقد أن الأمر الإيجابي من المباريات، هو أنني رأيت فريقي يفعل ما طلبت منهم القيام به".
وأضاف: "الاخطاء جزء من لعبة كرة القدم، وأثق في أوناي سيمون، والخطأ الذي حدث طبيعي، ولا يوجد حارس مرمى يستطيع أن يحرس الشباك في كل المباريات دون أن يرتكب خطأ في إحداها".
وأكمل: "إيريك غارسيا يمنحنا الكثير من الثقة، ونحن سعداء لوجود لاعبين مثله، حالته ليست عادية، هو قادر على لعب ثلاث مباريات من هذا المستوى دون أن يلعب منذ شهور عدة، داني أولمو إذا استمر بهذا التطور سيكون مذهل".
وأردف: "لا أهتم بالصورة التي لدى النقاد عني، لا أهتم برأي الصحافة، وأفكر فقط في مصلحة فريقي، لذلك لست قلقاً بشأن ما يمكن أن يقال عني، علمت بالفعل أن أي شيء يتعلق براموس معرض للنقد".
راموس
أوضح: "أضع دائمًا أولئك الذين هم الأفضل للمشاركة، راموس جيد جسدياً، لكنه خرج من عملية تعافى فيها بسرعة كبيرة، لذلك يحتاج لمراعاة أكثر، وعدم إشراكه من البداية قرار فني، وفي النهاية قررنا اليوم مكافأته ليحطم الأرقام القياسية في عدد المشاركات، أنا هنا المدرب وأنا المسؤول عن وضع التشكيلة واختيار اللاعبين".
واختتم: "الجمهور يريد الفوز بلقب اليورو، وتقديم مستوى كبير، والتأهل إلى كأس العالم 2022".

مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/01 الساعة 12:46