انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اربد.. ضبط حافلة بحمولة زائدة 39 راكباً

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/23 الساعة 21:41
حجم الخط

مدار الساعة - ضبط أفراد قسم المباحث المرورية في إقليم الشمال حافلة ركاب "عمومي" تعمل على أحد الخطوط في مدينة اربد، حمولتها القانونية 21 راكب و بداخلها 60 بحمولة زائدة بلغت 39 راكباً، بحسب مصدر أمني.

واشار المصدر، أنه ومن خلال الحملات الأمنية التي تنفذها كوادر المباحث المرورية على المركبات والحافلات في محافظة اربد ، تمكنت كوادرها من ضبط حافلة عمومية حمولتها القانونية 21 راكب تعمل على احد الخطوط بداخلها 60 راكب وبذلك تكون مخالفة للقانون بزيادة 39 راكب عن الحمولة المسموح بها ، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائق.

وأضاف المصدر أن الحملات التي تنفذها كوادر المباحث المرورية تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية، ومراقبة السائقين المخالفين الذين لا يتقيدون بقواعد وأنظمة السير والمرور، ووضع حد للتجاوزات الناتجة عن الحمولة الزائدة في الحافلات العمومية، وحافلات رياض الأطفال، وفق الغد.

وأكد المصدر، أن هذه الحملات مستمرة حتى يتم تحقيق الأهداف الموضوعة والمنشودة من أجلها ، وليس لها مدة محددة وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/23 الساعة 21:41