انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

صحفيو المفرق يوضحون

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/23 الساعة 20:57
حجم الخط

مدار الساعة - اصدر الزملاء الصحفيون من محافظة المفرق بيانا ثانيا حول ما نشر امس بخصوص معلومات وردت بحق الزميل الصحفي علي فريحات.

وتاليا نص البيان:

بيان رقم 2 صادر عن اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين / صحفيو المفرق

ادت جهود الوساطة التي قادها الزميل الصحفي الدكتور غازي القظام السرحان لرأب الخلاف بين عدد من اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في محافظة المفرق وبين احد اعضاء مجلس نقابة الصحفيين الزميل علي فريحات الى طي صفحة الخلاف بين الطرفين واعتبار ما جرى ما هو الا سوء فهم لا اكثر و لا اقل.

من جانبة اكد عضو مجلس النقابة الزميل علي فريحات ان كرامة الصحفيين بشكل عام وصحفيوا المفرق الافاضل موضع تقدير واحترام عنده ولن يسمح لاي كان بالتطاول عليهم تحت اي مبرر او ذريعة .

الزميل علي فريحات : شكرا لزملائي ..

اعترف دائما بجميل زملائي الصحفيين الاعزاء الافاضل العاملين في محافظة المفرق الابية ومواقفهم النبيلة معي ومن هذا الباب سأبقى وفيا لصداقتهم لما عرف عنهم من صدق النوايا وعندما تراجعوا عن بيانهم بعد تحريهم الحقيقة من زملاء اعزاء اصحاب ضمير وان ما نقل لهم كان حديث لا يمت للحقيقة بصلة حينما كان هناك جلسة مصالحة ما بين زملاء في مقر فرع النقابة .

اشكر الزملاء الذين قاموا باتصالات مع الزملاء الصحفيين في محافظة المفرق لتوضيح الحقيقة حيث كان لهم دور باحتواء الامر من خلال ايصال الصورة الحقيقية التي كان فيها ظلم وافتعال فتنة غير مبررة واحتراما لجميع الزملاء الذي اقدر نواياهم الحسنة لنطوي هذه الخلافية بعد توضيحها من جميع الاطراف.
.
اعاهد الزملاء في المهنة انني سأبقى معهم ولن اسمح بالاساءة لأي زميل حتى لو اساء لي لانني اقابل الاساءة بالحسنة وان اخلاقي لا تسمح لي الا ان احترم واقدر زملائي ...لكن اتمنى على الزملاء اصحاب المهنة المقدسة احترام الراي والراي الاخر والتأكد من صحة المعلومات لان هناك حملات ظالمة واستهداف لاشخاص تكال لهم الاتهامات بعيدا عن الحقيقة نتيجة لمواقفهم المهنية وانني أؤكد انه لم يصدر مني اساءه لاي زميل وان موضوع الزملاء لم يطرح نهائيا .

واخيرا تحية اجلال وتقدير لجميع الزملاء والزميلات ...

"العمل العام بدو صبر وانا صابر انشاءالله "واعتبر دائما ان النقد اساس العمل .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/23 الساعة 20:57