انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

صديقة رونالدو توبخه بقولها اذهب أيها القط

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/15 الساعة 18:14
مدار الساعة,

الساعة - خرجت المغربية آمال صابر، الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتصريحات جديدة ومثيرة، حول ما دار بينها وبين نجم سابق لفريق ريال مدريد الإسباني، خوسيه ماريا غوتيريز هيرنانديز.
وكشفت آمال، في تصريح ، أنها كانت تربطها علاقة صداقة بالنجم السابق لفريق ريال مدريد، خوصي ماريا غوتيريز هيرنانديس، الملقب بـ"غوتي"، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه بعد صداقتها السابقة مع كريستيانو رونالدو.

وبخصوص تفاصيل قصة تعرفها على العميد السابق لريال مدريد، قالت "حاول غوتي التودد إلي وعبر لي عن إعجابه بي، وبلغ به الحد اللحاق بي إلى المرحاض وتقبيلي، وهو ما قابلته بصفعه، ونزعت منه مفاتيح سيارته من نوع أودي وقصدتها قصد تدخين سجارة".

وتابعت "وعدت بعدها إلى العلبة الليلية ووجدته يقبل فتاة أخرى، وقمت برمي مفاتيح السيارة على وجهه، وشكرته على تركي أدخن سجارة داخل سيارته بحكم أن الجو كان باردا في الخارج".

وحاول غوتي تهدئتها، حيث قال لها إنه كان يتحدث مع قريبته ليس إلا، وأضافت "قلت له فعلا أنا متأكدة أنها قريبتك، اذهب أيها القط".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/15 الساعة 18:14