أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

سناء الحوامدة: الكورونا أجلت فكرة المعرض وهذه اللوحة أجمل ما رسمت (صور)

مدار الساعة,أخبار ثقافية,كورونا,الملك الحسين بن طلال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - على الرغم من تأجيل معرضها بسبب جائحة كورونا والوضع الوبائي الا ان الفنانة التشكيلية سناء الحوامدة ما زالت تمارس هوايتها بالريشة لتنثر سحر ابداعها على لوحاتها.

الحوامدة تحدثت لـ"مدار الساعة" ان فيروس كورونا اثر بشكل كبير على استعدادها لاقامة معرضها الفني والذي يضم العديد من اللوحات الفنية والتشكيلية .

وبينت انها قررت تأجيل المعرض بسبب الوضع الوبائي ولعدم تحقيق المعرض اهدافه المرجوة في حال تم اقامته بتطبيق أوامر الدفاع خاصة ان الكثير من محبين اصروا على حضور المعرض وحجزهم للوحات فنية ارادوا رؤيتها على أرض الواقع.

وعن ساعات الحظر واعطائها مساحة للرسم فوجدت سناء ان الحظر رغم الضعط النفسي الا انه ساعد لانجاز العديد من اللوحات واوحى لها بافكار جديدة بدأت بتطبيقها على لوحاتها.

وعن أجمل ما رسمت عرضت الرسامة حوامدة عدداً من لوحاتها ومنها صورة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وصورة للقدس بالاضافة للوحة تعبر فيها عن عشقها للخيل.

وعن خططها لشهر رمضان خاصة بتنظيمها العديد من المبادرات الخيرية اوضحت الحوامدة ان مبادرة خلونا نفرحهم مستمرة بشكل موسع حيث يتم في الوقت الحالي تجهيز العديد من طرود الخير التي تحوي مساعدات عينية ونقدية للاسر المحتاجة في جميع مناطق المملكة بالتعاون مع الجهات المعنية وستبقى مستمرة طيلة العام الحالي.

والجدير ذكره ان الحوامدة تتقن عزف الجيتار والبيانو وقامت بتأليف عدد من الالحان.

الحوامدة ختمت حديثها بتمنيها ان تنتهي الجائحة وتعود الحياة لطبيعتها وان يحمي الله الاردن مليكه وشعبه.

مدار الساعة ـ