انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبناء المملكة يُسلِّمون «مكافحة المخدرات» رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودها

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,إدارة مكافحة المخدرات,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/28 الساعة 13:34
حجم الخط

مدار الساعة - سلّم المشاركون في البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، رسالة لمدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاة ، يدعمون فيها ويقدرون الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات ، من أجل حماية المجتمع الأردني ، وخاصة فئة الشباب من شر المخدرات .

وجاء تسليم الرسالة في نهاية أعمال الجلسة الحوارية الذي عُقدت مؤخراً ضمن إجراءات السلامة العامة في دارة أبناء المملكة ، وحملت عنوان " دور الشباب في مكافحة المخدرات .. بين الواجب والمسؤولية " ، والتي تحدث بها العقيد حسان القضاة وحاوره الشباب ، حول واقع المخدرات في الأردن ، وأهمية دور الشباب في مكافحة هذا السم القاتل .

المُنسق العام لبرنامج " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام مدير إدارة مكافحة المخدرات والحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة لإدارة مكافحة المخدرات ، هو بمثابة التقدير للجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات في حماية المجتمع الأردني ، من خطر المخدرات ، من خلال المحاور الثلاثة التي تعمل بها ، وهي الضبوطات والعلاج والوقاية .

وأضاف الكيلاني أننا نحن في أبناء المملكة ، نُقدر عالياً التضحيات التي يُقدمها ضباط وأفراد إدارة مكافحة المخدرات ، في مواجهة أصحاب النفوس المريضة ، الذين يسعون إلى دمار مستقبل شبابنا بترويج المخدرات بينهم .

وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون للعقيد حسان القضاة ؛

السادة إدارة مكافحة المخدرات المحترمين ،، تحية طيبة وبعد :

" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في مكافحة وحماية مجتمعنا من شر المخدرات ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت مظلة قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/28 الساعة 13:34