انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تلميذ يخيّم عاماً كاملاً في الحديقة لجمع الأموال لدار مسنين

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/28 الساعة 11:36
حجم الخط

مدار الساعة - من المقرر أن يحتفل تلميذ بريطاني بمرور عام على التخييم في حديقة منزله لجمع الأموال لدار رعاية للمسنين كانت تعتني بصديق للعائلة قبل وفاته.
بدأ ماكس ووزي (11 عاماً) مغامرته في الهواء الطلق في 28 مارس (آذار) من العام الماضي لجمع الأموال لصالح دار North Devon Hospice لرعاية المسنين التي اعتنت بصديق العائلة بريك أبوت.
وكان السيد أبوت مغامرًا متحمسًا وعاشقًا للرياضة في الهواء الطلق، وقبل وقت قصير من وفاته، أعطى خيمته لماكس وقال له "عدني بأن تكون لديك مغامراتك الخاصة فيها".
ومنذ ذلك الحين، جمع ماكس الذي يعيش في براونتون أكثر من 280 ألف جنيه إسترليني (350 ألف دولار)، بعد أن تحدى جميع أنواع الطقس السيئ، بما في ذلك موجة البرد التي جلبت أدنى درجات الحرارة في المملكة المتحدة منذ عقد من الزمان.
وأمضى ماكس عيد ميلاده وليلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة نائماً في خيمته، ويشجع الآن الأطفال من جميع أنحاء العالم على التخييم في حديقتهم ليلة السبت احتفالاً بإكماله سنة كاملة في الخيمة.
وقال ماكس "إنه لأمر مدهش. سيحصل الأطفال في أمريكا وعبر أوروبا وآسيا وأستراليا على فرصة الانضمام. سيكون الأمر ممتعًا للغاية، ويمكنهم اختيار جمع الأموال للمؤسسة الخيرية التي يختارونها".
ولا ينوي ماكس التوقف عن النوم في الخيمة بوقت قريب، وبمناسبة مرور عام على مغامرته، قرر العمل على زيادة الوعي بالصحة العقلية للأطفال أثناء الإغلاق، فقد بات يعرف ما تعنيه العزلة عن الأصدقاء، وعدم القدرة على ممارسة الرياضات الجماعية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/28 الساعة 11:36