انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الوحدات والفيصلي ينجزان ملف الأجانب

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/27 الساعة 23:08
حجم الخط

مدار الساعة - أنجز الوحدات والفيصلي اليوم السبت، ملف المحترفين الأجانب، بعدما تعاقد كل منهما مع المحترف الثالث، وذلك استعداداً للاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة.

واجتازالمحترف اللبناني سوني سعد الفحص الطبي ليوقع مباشرة للوحدات، وليكمل عقد المحترفين الأجانب بصفوف الفريق إلى جانب مواطنه أحمد زريق والسنغالي عبد العزيز انداي.

ويستعد الوحدات لخوض مباراة كأس السوبر أمام الجزيرة يوم 4 أبريل/ نيسان المقبل قبل السفر إلى السعودية للمشاركة لأول مرة في دوري أبطال آسيا.

بدوره أنجز كذلك الفيصلي ملف المحترفين الأجانب، حيث تم التعاقد مع المدافع السنغالي مصطفى سال ليكون المحترف الثالث بصفوف الفريق.

وكان الفيصلي قد تعاقد قبل ذلك مع اللبناني هلال الحلوة واتفق رسمياً مع السوري مارديك مارديكيان الذي وقع عقده إلكترونيا بانتظار قدومه للأردن بعد الانتهاء من التزامه بتدريبات منتخب بلاده.

ويتأهب الفيصلي للمشاركة في بطولة دوري المحترفين فيما سيظهر في مايو/ أيار المقبل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بحسب كورة.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/27 الساعة 23:08