انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الكهرباء الأردنية توقف العمل بخطة الطوارئ

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/15 الساعة 17:54
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدفاع المدني

الساعة - انهت شركة الكهرباء الاردنية العمل بخطة الطوارئ اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس في ضوء انحسار المنخفض الجوي، الذي تلقت خلاله 2456 شكوى.
ووفقا لبيان عن الشركة، استقبلت مراكز الاتصال في مناطق عمل الشركة خلال المنخفض الجوي 2456 شكوى" غالبيتها العظمى فردية حيث تم اصلاح جميع الاعطال بيسر وخلال فترات قياسية".
واظهرت دائرة الدراسات وبيانات مراكز الاتصال في شركة الكهرباء الاردنية، كما هي في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم، بانه لم يتبق اية اعطال مفتوحة، وستبقى الفرق الهندسية والفنية في المكاتب الرئيسة وغرف الطوارئ تعمل كالمعتاد على مدار الساعة.
وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية المهندس مروان بشناق، ان اداء الشبكة الكهربائية مريح وتعمل بكفاءة عالية، وان فرق الشركة الفنية والهندسية عالجت الاعطال المسجلة اولا بأول، خلال فترات زمنية قصيرة.
ووفق البيان وضعت الشركة مبكرا خطة لتوزيع الكوادر الهندسية والفنية في الميدان للتعامل مع الاعطال الكهربائية التي تحدث مع ارتفاع سرعة الرياح وغزارة تساقط الامطار، واعدت الاحتياجات من الآليات المتوسطة والثقيلة، كما رفدت الشركة المستودعات الرئيسة والفرعية بالادوات الاحتياطية والمستهلكات لتسهيل العمل.
واشاد المهندس بشناق بتعاون الاجهزة والمؤسسات الحكومية والخاصة لتسهيل العمل والتخفيف عن المواطنين (رجال الدفاع المدني وموظفو وكوادر امانة عمان الكبرى والبلديات في محافظات الوسط)، كما اشاد باداء الفرق الهندسية والفنية العاملين في شركة الكهرباء.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/15 الساعة 17:54