انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

عباس مستعد لدعم نتانياهو

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/25 الساعة 10:59
حجم الخط

مدار الساعة - أكد رئيس القائمة الموحدة في انتخابات الكنيست الإسرائيلي، منصور عباس أن حزبه يسعى ليصبح قوة سياسية مؤثرة وقوية في تشكيل الحكومة الاسرائيلية المقبلة.

وقال منصور عباس في مقابلة مع قناة "i24 news": "عملياً التركيبة السياسية الحالية تجعل القائمة الموحدة بيضة القبان، لكني اتعامل مع الأمور بحذر، فالنتائج ليست نهائية، وعلينا أن نأخذ في الحسبان المفاجات".

وعن الاتصال بينه وبين رئيس حزب "يش عتيد" يائير لابيد اليميني، والمنافس لنتانياهو، قال: "لم تكن هناك مكالمة، كان هناك لقاء سابق بيني وبين يائير لابيد واتفقنا على التواصل بعد الانتخابات، الموقف مع يائير لابيد متقدم من هذه الناحية، فهناك قرار من يائير لابيد المرشح لرئاسة الحكومة بأن يتعامل بصورة ايجابية مع المشاركة العربية، ليس فقط على مستوى الكنيست إنما على مستوى تشكيل حكومة وتوصيات".

ورداً على اتهامه بأنه أصبح في جيب نتانياهو قال عباس: "لسنا في جيب اليمين ولا في جيب اليسار، نحن منفتحون على جميع الاطراف".

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/25 الساعة 10:59