انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجمارك الأردنية تنظم حملة لتوزيع البدلات الرياضية في مدرسة دحوس بعجلون (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الجمارك الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/22 الساعة 19:15
حجم الخط

مدار الساعة - نظمت دائرة الجمارك الأردنية حملة لتوزيع الملابس الرياضية على طلاب وطالبات مدرسة دحوس الأساسية المختلطة ، حيث قام فريق من الجمارك بتوزيع البدلات الرياضية في إحدى مدارس محافظة عجلون .

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة المسؤولية المجتمعية لمديرية العلاقات العامة وترسيخا لمفـاهيم التضـامن والتآزر والتكـافل الاجتماعي .

مدير العلاقات العامة والتعاون الدولي عقيد جمارك عماد نصير أوضح أن مثل هذه المساعدات العينية تأتي ضمن اهتمام الدائرة بمد يد العون والمساعدة إلى سكان المناطق النائية،بناءً على توجيهات عطوفة مدير عام دائرة الجمارك لواء جمارك د. وضاح الحمود.

ومن جهة أخرى عبر أعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة دحوس المختلطة عن شكرهم وتقديرهم لدائرة الجمارك على هذه المبادرة الإنسانية التي أدخلت البهجة والسرور إلى نفوس الطلاب، والوصول إلى مثل هذه المناطق لتقديم العون والمساعدة والتخفيف من اثر الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها أهالي المنطقة .

ويذكر ان الدائرة تقوم بتنفيذ أنشطة عدة في شتى المجالات في المجتمع المحلي، حيث قامت الدائرة بالفترة الأخيرة بتوزيع الهدايا والمواد العينية على نزلاء احد دور المسنين في محافظة الزرقاء والتي تعاني نقصاً من المستلزمات الأساسية.






مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/22 الساعة 19:15