انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رسمياً.. إيهاب جلال مديراً فنياً جديداً للإسماعيلي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/21 الساعة 13:49
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن الإسماعيلي القابع في منطقة الهبوط في الدوري المصري، تعيين المدرب إيهاب جلال، على أمل إنقاذ موسمه الحالي.

قال الإسماعيلي صاحب المركز قبل الأخير بموقعه الإلكتروني اليوم الأحد، إنه استكمل إجراءات التعاقد مع لاعبه السابق جلال، خلفاً للمدرب البوسني دراجان يوفيتش، الذي استقال نهاية الأسبوع الماضي.

ورحل جلال عن تدريب مصر للمقاصة، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة النادي، من أجل إنقاذ ناديه صاحب الشعبية.

وكان الإسماعيلي أول ناد يطيح بمدربه في الموسم الجديد، عندما أقال البرازيلي هيرون ريكاردو في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

واعتذر طلعت يوسف عن عدم تولي المهمة بعد يومين من تعيينه، وقاد الفريق بشكل مؤقت أبو طالب العيسوي، وقبل تعيين يوفيتش قبل أقل من شهرين.

وابتعد الإسماعيلي عن المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأفريقية في السنوات القليلة الماضية، وسط اتهامات الجماهير للإدارة بسوء التصرف.

وتعاقب على تدريب الإسماعيلي تسعة مدربين في الموسمين الماضيين، ومن بينهم الجزائري خير الدين مضوي، والبرازيلي جورفان فييرا، والصربي ميودراج يشيتش.

ويحتل الإسماعيلي المركز 17، برصيد 11 نقطة، من 16 مباراة، لكنه يتأخر بثلاث نقاط فقط عن منطقة الأمان.

ويحمل جلال، الذي كان مرشحاً لتدريب منتخب مصر سابقاً، خبرة كبيرة في التدريب بالدوري المحلي، وترك بصمة على أداء فرق عديدة أهمها المقاصة، وإنبي، والمصري البورسعيدي، كما تولى تدريب الزمالك.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/21 الساعة 13:49