انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الوحدات يتفق مع اللبناني سوني

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/21 الساعة 13:30
حجم الخط

مدار الساعة - استقر الجهاز الفني للوحدات الأردني بقيادة عبدالله أبو زمع على المهاجم اللبناني سوني سعد ليكون المحترف الثالث بصفوف فريق كرة القدم الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وعلم موقع كووورة من مصدر خاص، أن الوحدات اتفق مع سوني على كافة تفاصيل العقد بانتظار أن تشهد الأيام المقبلة التحاقه بالتدريبات ما لم يطرأ أي مفاجآت في اللحظات الأخيرة.

وفي حال تمت صفقة سوني فإنه سيكون المحترف اللبناني الثاني بصفوف الوحدات إلى جانب زميله أحمد زريق، وسينضمان إلى المهاجم السنغالي عبد العزيز انداي ليكملا عقد المحترفين الأجانب بالفريق.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للوحدات أبدى كذلك الرغبة في التعاقد مع منذر أبو عمارة حيث ينتظر رده على العرض المقدم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشهدت الأيام المقبلة مفاوضات مع أبو عمارة للموافقة على اللعب للوحدات على ألا يبالغ بمطالباته المالية وبخاصة أنه عائد من اصابة بالرباط الصليبي فضلاً عن ضرورة مراعاة الظروف المالية التي يعاني منها النادي في ظل جائحة كورونا.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/21 الساعة 13:30