انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجامعة الأردنية تحتفل بيوم الكرامة (صور وVideo فيديو)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الجامعة الأردنية,يوم الكرامة,الملك عبدالله الثاني,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/21 الساعة 12:37
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت عمادة شؤون الطلبة حفلاً بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة، وجرى الحفل في صرح شهداء الكرامة برعاية عطوفة رئيس الجامعة أ.د عبدالكريم القضاه، وفي كلمته أكّد عميد شؤون الطلبة أ.د محمد حمد القطاطشة على أنّنا في حضرة شهداء الكرامة وحضرة الجيش نبعثُ باسم طلبة الجامعة الأردنية الذين منعهم الوباء من الحضور والمشاركة، نبعثُ أسمى آيات الحُبّ لسيّد قريش جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أدام الله ملكه.

كما أشار القطاطشة إلى ضرورة إحياء ذكرى الكرامة في وجدان جيل طلبة الجامعات لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات جيشنا العربي الباسل والتطلّع نحو مسقبل مشرق.

وأشاد راعي الحفل أ.د عبدالكريم القضاه في كلمته ببطولات جيشنا الباسل وقواتنا المظفرة في يوم الكرامة مستذكراً شجاعتهم وبسالتهم التي ستبقى خالدة في ذاكرة الأردنيين. وفي ختام الحفل وضع عطوفة الرئيس إكليلاً من الورود إهداءً لأرواح شهداء الكرامة مع عزف لحن الرجوع الأخير بمشاركة موسيقات القوات المسلحة. كما افتتح عطوفة راعي الحفل جدارية الكرامة والمعرض الفني المرافق لها الذي نفّذته عمادة شؤون الطلبة.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/21 الساعة 12:37