اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الإستعداد لإطلاق المؤتمر الطبي المدني العسكري الدولي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/20 الساعة 13:41
مدار الساعة,الأردن,وزارة الصحة,كورونا,ثقافة,

مدار الساعة - يستعد بنك الشفاء والصحة الأردني ، وبالشراكة مع وزارة الصحة ، والخدمات الطبية الملكية ، لإطلاق النُسخة الأولى ، من المؤتمر الطبي المدني العسكري الدولي .

المؤتمر الذي سيُعقد عبر خاصية الإتصال المرئي ، في شهر أيار القادم من هذا العام ، وينظمه مركز بنك الشفاء لتنظيم المؤتمرات الطبية ، سيطرح محاور طبية وصحية متنوعة وشاملة ، وذلك ضمن جلسات علمية ، يقدم من خلالها عدد من المُختصين أمام المشاركين أوراقاً علمية متخصصة .

رئيس المجلس الإستشاري لبنك الشفاء ورئيس المؤتمر الدكتور يوسف القسوس ، قال بأن عقد هذا المؤتمر الذي يُعتبر فريداً من نوعه ، يعتبر إضافة نوعية إلى القطاع الطبي الأردني بشقيه المدني والعسكري ، ووجه الدكتور القسوس تحية إجلال وإكبار للجيش الأبيض ، على الجهود العظيمة والإستثنائية التي يقدمها في مواجهة جائحة كورونا .

رئيس الهيئة الإدارية في بنك الشفاء ورئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر أشرف الكيلاني ، قال أنَّ إدارة بنك الشفاء ، مازالت مُصرة على أن تقدم كل ما هو جديد ومميز ، ومن شأنه أن يُعزز منظومة الأمن الصحي في الأردن .

وأوضح الكيلاني إلى أن عقد مؤتمر يجمع القطاعين المدني والعسكري في المجال الطبي ، يأتي في سبيل تبادل الخبرات والمعرفة بين القطاعين .

وأضاف الكيلاني إلى أن نهج بنك الشفاء ، مُستمرٌ في نشر الوعي والثقافة الصحية ، يين مختلف شرائح المجتمع ، وأن رفع قدرات العاملين في القطاع الطبي ، هو غاية من غايات بنك الشفاء التي يعمل على تحقيقها .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/20 الساعة 13:41