انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

3 خدمات إلكترونية جديدة لـ’السواقين والمركبات‘

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,إدارة ترخيص السواقين والمركبات
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/22 الساعة 12:32
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد هاشم الخصاونة ، أن الإدارة ستطلق قريبا 3 خدمات إلكترونية جديدة، في إطار خطط الدائرة لتطوير عملها وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وأوضح العميد الخصاونة في حديث لبرنامج هنا الاردن على راديو( جيش إف إم ) ، أن الخدمات الجديدة هي ربط شركات التأمين بالدائرة الكترونيا ، وربط مراكز تعليم السواقة الكترونيا بالدائرة، إضافة لذلك فإن الفحص العملي سيصبح الكترونيا.

وأشار الخصاونة أن إطلاق هذه الخدمات الجديدة سيتم خلال أسابيع قليلة، موضحاً أن إطلاقها يأتي في إطار خطط الدائرة للتحول الإلكتروني الكامل في عملها بما يسمح بدقة الإنجاز وسرعة العمل.

وكانت الدائرة أطلقت في ايلول من العام الماضي 10 خدمات الكترونية وهي: (تجديد رخص الاقتناء , وتجديد رخص السوق والاقتناء بدل التالف والفاقد , الحصول على لوحه ارقام بدل فاقد , تحديث المعلومات الشخصية , اصدار التقارير الاحصائية , تجديد الاحتفاظ بالارقام ).

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/22 الساعة 12:32