انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الفايد :مبادرة مع الوطن نداء لكافة القطاعات

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مبادرة مع الوطن نداء لكافة القطاعات
يرجى من الجميع اخذ لقاح كورونا لإعادة فتح البلاد ورجوع الحياة الى طبيعتها حيث ان ارتداء الكمامه والتباعد الاجتماعي والحظر بجميع انواعه لم يكن حلا ولم يعطي النتيجة التي نصبوا جميعا اليها واصبح الجميع يعاني من جائحة كورونا التي اصبحت رعبا اجتاح الجميع حيث لا احد في مأمن من عدم الاصابة مع ارتفاع عدد المصابين الامر الذي جعل نسبة اشغال المستشفيات تشارف على عدم قدرتها استقبال حالات لمرضى كورونا وغيرهم من المرضى لذا على الجميع ان يكون متعاونا مع نفسه واسرته في الحفاظ على الامن الصحي المجتمعي.

اخي المواطن.....
ان كل ما قيل عن اللقاحات بانها تضر في جسم الانسان باطل حيث ان الكثير لا يريدون خيرا للاردن وللشعب الاردني .

اخي المواطن......
ان اخذك للقاح كورونا انت وافراد اسرتك سيمنع من اصابتك بالفايروس وسيسهم في رفع مستوى المعيشه لدى الافراد والشركات حيث سترجع الحياة لطبيعتها في كافة القطاعات .

اخي التاجر.....
ان قمت باخذ اللقاح انت وافراد اسرتك والعاملين في المنشئة معك سيسهم في ممارسة عمل المنشأة والعاملين فيها دونما اي التزام بساعات الحظر وهذا سيكون لكافة القطاعات.

اخي السائق
السائقين في القطاع العام عليكم اخذ اللقاح لتتمكنوا من الوصول الى نسبة 100% في تحميل الركاب وزيادة في ساعات العمل وحرية في التنقل.

اخي المواطن...
سيسهم اخذك القاح في اعادة فتح المساجد لتأدية الصلوات وكذلك الكنائس والامتناع والاستنكاف سيجعلك مذنبا في حق نفسك وقد تكون مذنبا في حق الدين وهذا الامر بحاجة لفتوى شرعية وعلى دائرة الافتاء ان يفتوننا بهذا الخصوص.

اخي المواطن...
ان عدم اخذك للقاح يعني انك سببا رئيسا في انتشار وباء كورونا لان اصابة شخص واحد تنقل العدوى لعشرة آلاف شخص في الدقيقه الواحدة فلا تجعل من نفسك وباءا وجب معالجته.
فالنعمل جميعا لتطبيق مبادرة
مع الوطن
أخوكم...ابو انس الفايد

مدار الساعة ـ