انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاحتلال الإسرائيلي يعلن تطعيم 105 آلاف عامل فلسطيني بلقاح كورونا

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/18 الساعة 19:05
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، انتهاء المرحلة الأولى من حملة تطعيم العمال الفلسطينيين، التي انطلقت قبل حوالي أسبوعين.

ووفقا لوسائل إعلام عبرية، فمنذ انطلاق الحملة وحتى اليوم (الخميس) تلقى ما يزيد عن 105 ألف عاملا فلسطينيا من حملة تصاريح العمل في الكيان وفي المستوطنات التطعيم داخل التجمعات الثمانية التي افتتحت في المعابر.

ووفقا لبرنامج الحملة فإنه وبعد حوالي أسبوعين (04/04) مع بداية المرحلة الأخيرة من الحملة، سيعاد افتتاح مجمعات التطعيم من أجل تلقي جرعة اللقاح الثانية، حسب الاستدعاء الذي استلمه العمال عند تلقي جرعة اللقاح الأولى.

وقال ما يسمى برئيس الإدارة المدنية للاحتلال إنه "على مدار الأسبوعين الأخيرين تم العمل على إنجاح حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين حيث تم تطعيم اكثر من 105 ألف عامل فلسطيني. ونشكر العمال على استجابتهم لجهة الحد من تفشي فيروس كورونا في المنطقة".

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/18 الساعة 19:05