اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عشائر الزعبية في محافظة البلقاء تبرق الى الملك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/17 الساعة 14:22
مدار الساعة,الهاشمية,الملك عبدالله الثاني,الأردن,الوفيات,كورونا,المملكة الأردنية الهاشمية,

مدار الساعة -ثمن أبناء عشائر الزعبية في محافظة البلقاء توجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم (حفظه الله ورعاه) لمجلس السياسات الوطني، والتي أظهرت حرص جلالتكم على حياة المواطن الأردني والتأكيد بأن يكون كل مسؤول أو موظف كبيرا كان أم صغيرا على قدر المسؤولية وإلا فليترك المجال لمن يريد أن يخدم الأردن والأردنيين.

وقالوا في برقية رفعوها الى الملك:نرفض ونستنكر الدعوات المشبوهة لكسر أوامر الدفاع، والتي حرصتم جلالتكم عند الموافقة على قانون الدفاع بأن يكون تطبيق هذا القانون والأوامر الصادرة بمقتضاه في نطاقها الاضيق، وبما لا يمس حقوق الأردنيين السياسية والمدنية ويحافظ عليها ويحمي الحريات العامة ويحافظ على احترام الملكيات الخاصة.

وتاليا نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم
مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم – حفظه الله ورعاه

يثمن أبناء عشائر الزعبية في محافظة البلقاء توجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم (حفظه الله ورعاه) لمجلس السياسات الوطني، والتي أظهرت حرص جلالتكم على حياة المواطن الأردني والتأكيد بأن يكون كل مسؤول أو موظف كبيرا كان أم صغيرا على قدر المسؤولية وإلا فليترك المجال لمن يريد أن يخدم الأردن والأردنيين.
كما نرفض ونستنكر الدعوات المشبوهة لكسر أوامر الدفاع، والتي حرصتم جلالتكم عند الموافقة على قانون الدفاع بأن يكون تطبيق هذا القانون والأوامر الصادرة بمقتضاه في نطاقها الاضيق، وبما لا يمس حقوق الأردنيين السياسية والمدنية ويحافظ عليها ويحمي الحريات العامة ويحافظ على احترام الملكيات الخاصة.
ونرى اليوم ان هناك قلة من المواطنين استهانوا بإثر هذا الوباء الخطير على الوطن وعلى جميع أبنائه، وبالجهود الكبيرة التي بذلت وتبذل، مما ساهم في ارتفاع أعداد الوفيات والاصابات نتيجة فايروس كورونا، فكان لا بد من تدخل الحكومة لحماية المواطنين حيث أن صحة المواطن هي الأولوية في هذه المرحلة.
فنحن نرفض جملة وتفصيلاً كل قول أو فعل من شأنه الاستقواء على الدولة أو التحريض عليه، مؤكدين على وقوفنا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة وتأييدنا للحكومة بجميع مؤسساتها لضمان سيادة القانون وأمن الوطن وصحة وسلامة أبنائه بمختلف الظروف.
ان مصلحة بلدنا في هذه المرحلة تتطلب تطبيق القانون بأقصى درجات الأمانة، فهو طوق النجاة للوطن جميعا، فنحن في سفينة واحدة إذا غرقت لا سمح الله غرقنا جميعا وإذا نجت نجونا جميعا.
حفظ الله الأردن الغالي عزيزا شامخا في ظل قيادته الهاشمية المظفرة وشعبه الأردني الكريم وقواته المسلحة واجهزته الأمنية وشده وتزول ان شاء الله.
عشائر الزعبيه / المملكة الأردنية الهاشمية
عنهم: خالد خليفه الزعبي / رئيس منتدى علان الثقافي
0772331636
16/آذار/2021

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/17 الساعة 14:22