انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

عشائر الحجاوي بالأردن في بيان: بعض من الهائجين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - صدر اليوم بيان عن عشائر الحجاوي بالأردن، جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

تأييد وولاء (عشائر الحجاوي بالأردن) :

تأييد وولاء لمولاي صاحب الجلاله الهاشميه الملك عبدلله الثاني بن الحسبن المعظم:

شهدنا هذه الأسبوع معضلة حقيقية في الشارع الأردني، من حادثة شهداء مستشفى السلط، وإزدياد ملحوظ في إصابات فيروس كورونا ( كوفيد - ١٩) ، و إزدياد في حالات الوفاة بسبب هذه المرض و ما سببه من عقبات .
رأينا ردة فعل الشارع الأردني الغاضبه من خروج في وقت الحظر و من عدم الإلتزام بالإجراءات الصحيه و الوقائيه تجاه هذه المرض.

ورأينا مع الأسف بعضً من الهائجين اللذين قاموا بالإعتداء على رجال و نشامى الأمن العام ، مما أدى إلى ظهور إصابات بين مرتبات جهازنا الأمني!

هذه أمر مرفوض تمامًا !

الإعتداء على رجال الأمن ، والإستهتار بحياة المواطنين أمر فوضوي و غير مشروع البته .

نرى اليوم إكتظاظاً على الأسرة في المستشفيات الحكومية والميدانيه في وطننا ، فلا تتسبب في موت غيرك، حافظ على صحتك، وحافظ على صحة الآخرين و إلتزم بالإجراءات الصحيه المتبعه من قبل الحكومة.

أي أمر فوضوي يضر أي رجل من نشامى الأمن العام أمر مرفوض تمامًا ، فهم حماة الوطن .

الاجتماع الطارئ الذي عقده جلالة الملك عبدلله يوم أمس ( الأثنين ) للتكلم عن حادثة مستشفى السلط ، و ما تبعها من غضب في الشارع الأردني :

عقد جلالة الملك اجتماعاً طارئاً، و جمع فيه عدد كبير من مسؤولي البلد ، و وعد جلالة الملك بمحاسبة كل المقصرين الذيت تسببو بالحادثه ، و تحدث قائلاً أن مناصبنا ليست للترقية .

لدى جلالة الملك رؤيا ثابته وموقف واضح تجاه هذه المعضلة. وعقد إجتماع طارئ لمجلسي الأمة ( مجلسي الأعيان و النواب ) للبحث مع الحكومه عن المقصرين في حادثة شهداء مستشفى السلط.

كلنا مع الخطى الملكيه في إدارة و طننا الغالي

الرجاء الإلتزام بالإجراءات الصحيه و الوقائيه ، والإلتزام بمواعيد فرض حظر التجوال، والتسجيل من أجل أخذ اللقاح .

حفظ الله الوطن قيادةً و أرضًا و شعباً

كلنا الأردن

عنهم الشيخ عاصم الحجاوي

مدار الساعة ـ