انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

صالح الزيتاوي وعقيلته منى يباركان خطوبة نجلهما أحمد

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/16 الساعة 23:51
حجم الخط

مدار الساعة - كتب صالح الزيتاوي وعقيلته منى يباركان لولدهما احمد وخطيبته مرام محمد ابو نجا بمناسبة عقد قرانهما فقالا :

كما نعلم بأن الزواج سنة الحياة، وشرعه الله لنا لتحقيق الغاية التي هي عمارة الكون فهي التي من أجلها وجدنا، ولتحقيق الاستقرار، فنتعارف إلى أن نجد ذاك الشخص الذي يشبه كل واحد منا ليكمل جمالنا، حينها نرى الحياة والسعادة معه ونقرر بناء أسرة جميلة كلها مودة، ونصل إلى الفرحة الأولى وهي الخطوبة ، وصور الأهل يباركون ويتمنون السعادة والفرح يغمرهم شعور لا يوصف كله فرح وسرور.

الغالي أحمد اليوم نحتار ولا نعلم كيف نبارك لك ولخطيبتك، كيف نهنيء عريسنا وجميلته بالورد، أم بالشعر، أم بالقصائد فكل أنواع التهاني لا تعبيرعن فرحة فؤادنا بلك.

عروسك زانها الرحمن بالأخلاق ، وأبدع جل من سواه بخلقتها .
ننشراليوم أغلى الروائح، والبخور، وننثر ماء الزهر، والعطور، ونفرش في دربكما أحلى الزهور فعروس مثل مرام لا تشبه إلا بدر البدور.
ابننا أحمد بنتنا مرام ما نتمناه ونرجوه من الله في مثل هذا اليوم أن يديم الفرح طيلة حياتكم ، ويبعد الحزن بعيد عنكم بعد السماء عن الأرض .

اللهم أعطنا عمرا لنكمل فرحتكما يوم زواجكم لنوقد الشموع، وننثر الزهور، وندق الدفوف .

ولك مرام عروستنا الذواقة كنتي اليوم مثل القمر وكل عيون الناس على النبي صلت، حفظك المولى، وبارك لك في حياتك القادمة ، وأتمم عليك فرحتك، وأنار الله طريقك وجعلنا نقدم لك ما يسعدك.
اللهم بارك لهما، وبارك عليهما، واجمع بينهما في خير.

أسرة مدار الساعة عنهم الإعلامية تغريد قرقودة مدير عام الوكالة يباركوا للسيد صالح وعقيلته منى بهذه المناسبة السارة ويتمنون للعروسين التوفيق وألف مبروك.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/16 الساعة 23:51