انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تاج هوير تطلق وظائف صحية لساعاتها الذكية الفاخرة

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/16 الساعة 15:49
حجم الخط

مدار الساعة- أطلقت شركة "تاج هوير" تحديثاً جديداً لساعاتها الذكية الفاخرة. وأوضحت الشركة السويسرية أن التحديث الجديد يوفر العديد من الوظائف الصحية والرياضية الجديدة في الساعات الذكية Connected وConnected Golf Edition.

وأضافت الشركة السويسرية أن التحديث الجديد يجلب معه تطبيق Wellness الجديد لتتبع الوظائف الصحية واللياقة البدنية، وهو عبارة عن تطبيق خاص من تاج هوير، ويعد بديلاً عن الوظائف البدائية في نظام التشغيل Wear OS.

ويقوم تطبيق Wellness الجديد بمراقبة حالة اللياقة البدنية والتمارين الرياضية بصورة أفضل، كما أنه يتابع الخطوات والتمارين بشكل أكثر دقة ويوفر بيانات أكثر تفصيلا للأنشطة، التي يتم تتبعها، ويوفر التطبيق الجديد جميع المعلومات المهمة مثل المسافة المقطوعة واستهلاك السعرات الحرارية ودرجة شدة التدريب.

ويمكن تحديد عدد معين من الخطوات أو السعرات الحرارية كأهداف فردية في التطبيق، ومع ذلك لا يتضمن تطبيق Wellness أوضاع تدريب خاصة، علاوة على أنه يعتمد على مستشعر نبضات القلب في الساعة الذكية Connected من أجل تقسيم التدريب والوقت إلى مناطق مختلفة لمعدل نبضات القلب.

وأكدت شركة تاج هوير على تحديث تطبيق تتبع الجولف؛ حيث يوفر التطبيق حاليا المزيد من المعلومات حول اللعبة، بالإضافة إلى تحسين رسم الخرائط، الذي يوضح مسار جولة الجولف على الخرائط الافتراضية؛ حيث يمكن للمستخدم حالياً مشاهدة الأشجار والعوائق الأخرى في ملعب الجولف.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/16 الساعة 15:49