في إنجاز جديد لرياضة الإمارات، نجح البطل الإماراتي عمر الفضلي في إحراز الميدالية الذهبية بتلك البطولة في وزن 62 كغم للحزام البنفسجي، بعد فوزه في 3 نزالات متتالية، عن جدارة واستحقاق.

وكان عمر الفضلي، اللاعب العربي والإماراتي الوحيد الذي شارك في البطولة، بمبادرة شجاعة منه، حرص خلالها على السفر في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، وخضع لكل الإجراءات الاحترازية المتبعة في البروتوكول الصحي لمنظمي البطولة، وقبل ذلك كان قد استعد لها بشكل جيد أهله للفوز في كل نزالاته، والحصول على الميدالية الذهبية الدولية الأولى له بعد جائحة كورونا.

وأشاد رئيس الإتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عبدالمنعم الهاشمي، بنجاح البطولة، وانتظام روزنامة رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو حول العالم، برغم الظروف الصحية الاستثنائية التي يمر بها العالم، مشيراً إلى أن الإمارات وبفضل قيادتها الرشيدة وبرامجها المميزة في مواجهة الجائحة، نجحت في تحويل التحدي إلى قصص نجاح تحققها كل يوم، وأنها تقود العالم حالياً من خلال هذه السلسلة من البطولات للتعافي من جائحة كورونا.

وهنأ الهاشمي اللاعب عمر الفضلي على إنجازه، مؤكداً أنه حريص دائماً على تطوير مستواه مهما كانت التحديات، وأنه لا يزال في منتصف الطريق، لأن المطلوب منه ما زال كثيراً في المستقبل حتى يواصل مسيرته الناجحة.

وتأتي البطولة ضمن سلسلة بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو التي تنظمها حول مختلف دول العالم. والتي تتحاوز الـ 80 بطولة سنوياً بكل القارات.