انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

يونايتد يفاضل بين كين وهالاند لخلافة مارسيال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مع استبعاد ماركوس راشفورد، وإدينسون كافاني، حالياً بسبب الإصابة، يقع العبء على أنتوني مارسيال، للتقدم وتسجيل الأهداف لمانشستر يونايتد في غيابهم.

تمكن مارسيال من تسجيل ثلاثة أهداف فقط في آخر 19 مباراة له مع يونايتد، اثنان منهم في الفوز 9-0 على ساوثهامبتون، المكون من 10 لاعبين.

هذه العودة مثيرة للشفقة بالنسبة للمهاجم، على الرغم من أن أولي جونار سولشار، خص مارسيال كأفضل لاعب في يونايتد في الفوز 2-0 على مانشستر سيتي، والذي أنهى سلسلة انتصاراتهم التي استمرت 21 مباراة.

موهبة مارسيال ليست موضع شك، فقد أثبت ذلك برصيد 78 هدفاً من 256 مباراة، وهو رقم قياسي مشابه لزميله في الفريق راشفورد، الذي سجل 85 هدفاً من 257 مباراة.

التحدي الآن أمام مارسيال الحفاظ على مستوى الأداء الذي أظهره ضد مانشستر سيتي، حيث كان يمثل تهديداً دائماً، وكان لاعباً أساسياً في يونايتد، بدلاً من العمل على هامش المباراة، كما فعل هذا الموسم على العديد من اللاعبين.

ومع توقع أن يغيب راشفورد وكافاني عن المباراتين المقبلتين ليونايتد، وربما أكثر لدى مارسيال الفرصة لإثبات قيمته الدائمة لفريق سولشار، قبل التوقف الدولي.

يونايتد يبحث في السوق بالفعل لشراء مهاجم جديد هذا الصيف، مع وجود إيرلينغ هالاند، وهاري كين، على رادارهم، لذا فإن الوقت ينفد أمام مارسيال ليثبت أنه يستحق البقاء في النادي وأن يكون جزءاً من التقدم المستمر تحت قيادة سولشار.

مدار الساعة ـ