انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الدوري البرتغالي: بورتو يستعيد الوصافة مؤقتاً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/07 الساعة 14:31
مدار الساعة,

مدار الساعة - استعاد بورتو وصافة الدوري البرتغالي لكرة القدم مؤقتاً، بفوزه الثمين 2-0 على مضيقه جل فيسنتي، في الجولة الـ22 من المسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز بوافيشتا على فاماليكو 3-0، وبورتيمونينسي على تونديلا 3-0.

حقق بورتو انتصاره الثاني فقط، مقابل أربعة تعادلات، في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف المتصدر سبورتنغ لشبونة، وبفارق نقطتين أمام براغا، الذي يستطيع العودة للمركز الثاني إذا حقق الفوز على فيتوريا غيمارايش، في ختام مباريات الجولة.

وأنهى بورتو الشوط الأول لصالحه 1-0، سجله ماتيوس أوريبي في الدقيقة السابعة، ثم عزز الفريق انتصاره بهدف في الشوط الثاني، سجله سيرجيو أوليفيرا في الدقيقة 60.

وتجمد رصيد جل فيسنتي عند 19 نقطة في المركز الـ16، بعدما مني بالهزيمة الثانية توالياً، وهي الرابعة له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/07 الساعة 14:31