انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أمين المعايطة... يقررالترشح لعضوية مجلس بلدية الكرك لمنطقة أدروالراشديه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/06 الساعة 21:44
الكرك,مدار الساعة,

مدار الساعة - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأهل والعزوة أبناء بلدة أدر
والراشدية العزيزة :


انطلاقا من أن خدمة المجتمع واجب مقدس أضع نفسي بتصرف و خدمة أهلي في بلدية الكرك الكبرى منطقة أدر والراشدية ، لعلنا نصل معا لحل المشاكل و المعضلات التي تعاني منها و لتحقيق الإنماء المطلوب و التنمية المستدامة و توفير كل وسائل الخدمات والبنى التحتية اللازمة .


بعد الاتكال على الله قررت خوض الانتخابات لعضوية مجلس بلدية الكرك الكبرى لمنطقة ادر والراشدية لأقوم بواجبي أتجاه بلدتي ممثلآ لأبنائها وشبابها رمز الأماجيد الأول ، دعمكم ما أتمناه لنزهر ببلدتنا الحبيبه .


الإخوة والأخوات أبناء أدر و الراشدية الحبيبة.
ان منطقتنا من المناطق التي تمتاز بنسيجها الاجتماعي المتناسق، و تعدد عائلاتها العريقة، و التي تستحق منا جميعا ان نقدم لها الخدمة دون تمييز بين أحد منهم ، فنحن منذ ان ولدنا و نحن نعتبرها بيتا لأسرة كبيرة.


من اجل خدمتكم في مجلس المحلي لبلدية الكرك الكبرى منطقة أدر والراشدية و بعد اطلاعي على الحاجات و الضرورات الملحة فاني أعاهدكم وأمام الله أن نكون يد واحدة ابتداء من كافة أبناء المنطقة وزملائي أعضاء المجلس البلدي نعمل سويا قلبا وقالبا لخدمة منطقتنا الحبيبة .


والله ولي التوفيق
حفظ الله بلدنا وشعبنا وقائدنا من كل سوء .
أخوكم وخادمكم
أمين محمد المعايطة ت : ٠٧٩٠٢٦٢٦٨١

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/06 الساعة 21:44