انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

سعودي يقتل مصريا بـ5 رصاصات.. القصة كاملة

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,المملكة العربية السعودية,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/06 الساعة 15:08
حجم الخط

مدار الساعة - قُتِل مصري وأصيب آخر بعدما أطلق عليهما مواطن سعودي الرصاص بسبب خلاف على نقل حمولة خضراوات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكشف المحامي الناشط في شؤون المصريين بالخارج، محمود شكل، تفاصيل الواقعة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً إن مواطناً مصرياً توفي وهو "رضا محمد حسن"، إذ أطلق عليه مواطن سعودي 5 أعيرة نارية اخترقت جسده، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

الشاب القتيل

وأضاف أنَّ المواطن المصري الآخر وهو "حسين سامي محمد حسن" نُقِل إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد أن أصيب بـ3 طلقات من السلاح نفسه.

وأوضح أن الشابين يعملان في المملكة العربية السعودية وهما من قرية "أولاد الشيخ" بمركز مغاغة في محافظة المنيا.

وأشار شكل إلى هروب القاتل من موقع الحادث، بعد تأكده من إصابة المصريين الاثنين، ووفاة أحدهما، قبل إلقاء القبض عليه من رجال البحث الجنائي.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24" المصري، قال شكل إنَّ سبب إطلاق الأعيرة النارية هو خلاف وقع بين المصريين ومواطن سعودي الجنسية على نقل حمولة خضراوات، انتهت بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما.

تركي يقتل ابنته بـ20 رصاصة.. رفضت إخباره بمكان والدتها
وجاء في التقرير الطبي لأحد مستشفيات مدينة الرياض أن "عشري محمد حسن معوض" (37 عامًا) وصل إلى قسم الطوارئ بالمستشفى نتيجة تعرضه لطلق ناري أدى لتوقف القلب والتنفس، حسب إفادة الهلال الأحمر.

وذكر التقرير أنه بالكشف الطبي على المذكور تبيّن أنه ليس لديه نبض أو تنفس، والحدقتان متسعتان وغير متفاعلتين مع الضوء.

وأفاد التقرير بإجراء محاولات الإنعاش القلبي الرئوي وإعطاء أدوية إنعاش القلب للحالة دون استجابة.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/06 الساعة 15:08