انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العنزي يسلم الطاهات شهادة تقدير المجلس العربي للادباء والشعراء

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/20 الساعة 12:49
حجم الخط

مدار الساعة - اكد الامين العام للمجلس العربي للادباء والشعراء والمثقفين الشاعر الدكتورعبد العزيز العنزي ضرورة تفعيل الحركة الثقافية في الوطن العربي ودعم الهيئات والروابط الثقافية العربية لتؤدي رسالتها الثقافية العربية والانسانية.

واضاف خلال تسليمه شهادة المجلس التقديرية للامين العام للمجلس في الاردن الدكتور زهير الطاهات اننا نسعى للتوسع في المهرجان والايام الثقافية في مجال الفكر والمورزث الثقافي على مستوى العالم العربي بالتعاون مع المؤسسات الثقافية العربية في القطاعين العام والخاص.

ودعا العنزي الجهات المسؤولة عن دفع عجلة الثقافة في الوطن العربي لدعم وتعزيز الاستراتيجية الثقافية العربية التي يتبناها المجلس.

من جانبه اوضح الامين العام المساعد للمجلس العربي في الاردن الدكتور زهير طاهات بان خطط وبرامج المجلس فرع الاردن تنسجم تماما مع الاستراتيجية العامة للمجلس العربي في العمل على تنظيم المؤتمرات والندوات والامسيات الشعرية في الاردن وخارج الاردن


مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/20 الساعة 12:49