انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وحدة شباب السلط وفريق ford truck Jordan ... شباب يستحق الإشادة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/19 الساعة 23:06
حجم الخط

مدار الساعة - هشام الدبعي - إجتمع رئيس وحدة شباب السلط السيد خالد السليم الحياري و نائبه السيد خالد احمد الخشمان بالتعاون مع فريق Ford truck Jordan برئاسة السيد عمر الدباس والسيد مهند نصار و رئيس الفريق الطبي الدكتور مهند جمال العطيات ( طب عام و إسعاف طوارئ) قبل دخول المنخفض الأخير حيث تباحث أطراف الحوار على إستعدادهم التام للمساعدة بكافة أشكالها وذلك من خلال توزيع المهام بين الأفراد المشاركين حيث تم ربط الفريق مع غرفة العمليات في المركز الرئيسي لوحدة شباب السلط.



وكما شهد الجميع للوحدة ولفريق Ford truck Jordan عند دخول المنخفض فقد كان التنسيق بين الأفراد والعمل المنسق على أتم وجه وكان من بعض المهام التي قام بها فريق الوحدة تحريك سيارات الدفع الرباعي و التي بلغ عددها 75 سيارة وقد تم توزيعها على النحو التالي 25 داخل مدينة السلط و 25 في منطقة الكمالية و 25 في شارع الجامعة لتساعد من تقطعت بهم السبل . وقامت الفرق بفتح الطرق ، من خلال غرف عمليات كانت مفتوحة على مدار 48 ساعة.

وأشادت مجموعات داخل المحافظة وخارجها بشكر كل من المدير العام ونائبه والفريق الخاص بالوحدة والقائمين على فريق ford truck Jordan.

لما قدموه بكل أمانه خلال هذا المنخفض وقالوا بأن مثل هذه الجهود تستحق الإشارة إليها والإشادة بها فهي مثال يُقتدى به و نموذج شبابي يُحترمى فأنتم تستحقون الشكر والثناء على ما قدمتموه ، شكراً لكم وإلى الأمام دائماً.

#هشام_الدبعي





مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/19 الساعة 23:06