انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نشامى نادي الدفع الرباعي جنباً إلى جنب مع كوادر أجهزة الأمن العام في الميدان خلال المنخفض الجوي

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/19 الساعة 16:38
حجم الخط

مدار الساعة - لم يبخلوا في أنفسهم ومعداتهم وآلياتهم عن الوقوف إلى جانب أهليهم، وأبناء مناطقهم، خلال المنخفض الجوي، والعاصفة الثلجية الأخيرة، وعمل كل ما امكنهم القيام به خلال اليومين الماضيين.

وقوف منتسبي نادي الدفع الرباعي الأردني/متطوعي الدفاع المدني، لم يكن جهداً فردي من قبلهم فحسب، بل كان من منطلق المسؤولية المجتمعية التي يحملها كل منتسب للنادي، والقيّم التي ينشهدها النادي في مد يد العون والمساعدة لكل من تتقطع به السبل، حتى لو في احلك الظروف والأماكن.

نشامى نادي الدفع الرباعي عملوا خلال المنخفض الثلجي على الوقوف جنباً إلى جنب مع كوادر أجهزة الأمن العام كافة، وخاصة قوات الدفاع المدني، الموجودة في الميدان خلال المنخفض، ووضع انفسهم ومعتداتهم وآلياتهم، تحت تصرف الدفاع المدني.

فتح الطرق، ونقل الاشخاص الذين تقطعت بهم السبيل، واسعاف أي مريض إلى أقرب مستشفى أو مستوصف طبي، كانت ضمن المهام الأولية لشباب نادي الدفع الرباعي الأردني، وضمن خطة استثنائية مرتبة ومنسقة مع الجهات الرسمية، ليكن العمل متكامل وليس متضارب مع المهام الأساسية التي يقوم بها جهاز الأمن العام.





مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/19 الساعة 16:38