انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

ابو قاعود يرعى احتفال غرفة تجارة جرش بعيد ميلاد الملك وذكرى المئوية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/17 الساعة 00:33
حجم الخط

مدار الساعة - تحت رعاية محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود وبمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك وذكرى مئوية الدولة، أقامت غرفة تجارة وصناعة جرش بمشاركة مديرية صناعة جرش في قاعة غرفة التجارة احتفالا أمس الاثنين جرت فقراته ظمن بروتوكول صحي مظم ومنسق ، حيث بدأ رئيس غرفة تجارة وصناعة جرش الدكتور علي دندن العتوم بكلمة الإفتتاح قال فيها بأننا ومن خلال هذه المناسبة التي يقدرها كل الاردنيين نستذكرالمسيرة الهاشمية على مرالسنين إنجازات القائد المفدى ومن هنا نتقدم باسمكم جميعا لنهنيء جلالة الملك والعائلة الهاشمية .

وفي كلمة لمحافظ جرش أن مناسباتنا الوطنية بمثابة وسام يعبر عن إنتماءنا لوطننا ومحبتنا للقائد وفرصة لنتحدث فيها عن عطاءات وإنجازات قدمها جلالة الملك حفظه الله ورعاه.

وركزرئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزه في كلمته عن ما قدمه الهاشميون للأردن خاصه وعن ما قام به جلالة الملك من مواقف لا تنسى لدعم العلاقات والأردنية وبأن الأردن كان وسيبقى حصنا أمام كل التحديات.

وعن تجاوز الأردن للكثير من العقبات والصعاب قال حكم الدويري مدير الصناعة بأن جلالة الملك استطاع ان يتجاوزالكثير من هذه العقبات وبأن أبا الحسين استطاع استقطاب الكثير من الشركات لتوفير فرص عمل للشباب الأردني.

وتم الإحتفال بحضوركل من النائب السابق محمد هديب وعدد من مدراء الدوائر وأعضاء غرفة تجارة وصناعة جرش وختاما تم تكريم محافظ جرش وعدد من الحضور.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/17 الساعة 00:33