انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الياسين والزبون يفتتحان مبادرة تطوعية في مركز جرش للرعاية والتأهيل

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,التنمية الاجتماعية,وزارة التنمية الاجتماعية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/14 الساعة 19:43
حجم الخط

مدار الساعة - بمناسبة المئوية الاولى للدولة الاردنية افتتح مدير التنمية الاجتماعية بثينا ياسين ومدير مركز جرش مرزوق زبون الورشة التدريبية التي كان عنوانها ادارة الضغط الايجابي مع بيئة العمل، حيث اقيمت في مركز جرش للرعاية والتأهيل كمبادرة تطوعية من المدربة الدكتورة رنا الزاواوي المعالجة النفسية، حيث بدأت من 6/2_لغاية8/2 من الساعة التاسعه صباحا ولغاية الساعة الثالثة مساءا.

شارك بالورشة ١٤ موظف من المركزمن بين اخصائيين ومعالجين ومشرفين و مرافقين لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم التركيز على الصحة النفسية للعاملين، وادارة الذات ومهارات التكيف الايجابي. وقامت الياسين والزبون بالترحيب بالمشاركين وبالمدربة، وباركوا هذه المبادرة المجتمعية والتي تأتي بالفائدة تجاه مركز جرش للرعاية والتأهيل.

وعن اليوم الاخيرفقد تم اختتام الورشة حيث قدمت مدير التنمية درع تكريمي كشكر بأسم وزارة التنمية الاجتماعية للدكتورة المبادرة رنا الزاواوي للفتتها الكريمة والانسانية، والتي وعدت بعقد مبادرات جديدة بالمستقبل، وكنوع من المساعدة أكدت الزاواوي على أنها ستضع كافة خبراتها لخدمة المركز .








مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/14 الساعة 19:43