انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«كتلة المستقبل» تدعو إلى تفعيل الإجراءات الداعمة والمحفزة للإستثمار ورجال الأعمال

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/13 الساعة 21:04
حجم الخط

مدار الساعة - طالبت كتلة (المستقبل ) بأهمية تفعيل الإجراءات الداعمة والمحفزة للإستثمار ورجال الأعمال، لقاء الدور الهام الذي يقدمونه في دعم الاقتصاد الوطني، حيث يسهم قطاع الاستثمار في رفع سوية التنمية الشاملة.

وذكرت الكتلة في تصريح صحفي صادر عنها اليوم أن الإستثمارات المقامة في مختلف محافظات المملكة تسهم في تحقيق التنمية في تلك المناطق من خلال المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها وتقديم الدعم للمجتمعات المحلية في الجوانب المختلفة التعليمية منها والصحية والخدماتية.

وأكدت الكتلة أهمية حماية المشاريع الاستثمارية وإزالة العقبات من أمامها، والحفاظ عليها وتحفيزها، بخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم جراء تداعيات فيروس كورونا وما نتج عنها من صعوبة في جذب الاستثمارات.

وقالت الكتلة إن المملكة تمتاز ببيئة جاذبة وتشريعات محفزة، وعوامل استقرار، وهي تدفعنا إلى ضرورة التنسيق والتكاتف المستمر في السلطات كافة من أجل تسهيل الإجراءات المتعلقة بالاستثمار، مؤكدة أنها ومن صميم واجبها ودورها الرقابي ستعمل على مراقبة كافة الإجراءات التي تحول دون سهولة عمل المستثمرين.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/13 الساعة 21:04