انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

غوارديولا ومورينيو وجهاً لوجه في قمة الاتحاد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/13 الساعة 13:44
حجم الخط

مدار الساعة - يستضيف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، فريق توتنهام في مواجهة من العيار الثقيل، اليوم السبت، على إستاد الاتحاد، في قمة مباريات الجولة 24 من المسابقة.

ويدخل مانشستر سيتي المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الجولة الماضية على مضيفه ليفربول بنتيجة 4-1.

ويطمح أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا لتحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي في الدوري الإنجليزي، وبدأت سلسلة الانتصارات المتتالية للسيتي منذ لقاء توتنهام في الجولة 9 بثنائية نظيفة.

في المقابل يسعى توتنهام للاقتراب من المربع الذهبي ومواصلة الانتصارات بعد تحقيقه الفوز فى آخر مواجهاته بالبريميرليغ على وست بروميتش ألبيون بثنائية نظيفة، بعد 3 مباريات متتالية تلقى فيهم الخسارة، ولكنه ودع كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام إيفرتون بنتيجة 4-5 الأربعاء الماضي، في دور الـ16.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة سوف يلعبها الأربعاء المقبل، مع مضيفه فريق إيفرتون، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/13 الساعة 13:44