انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بنك الشفاء وجامعة الإسراء يوقعان مذكرة تعاون لتنفيذ برامج صحية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جامعة الإسراء
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/10 الساعة 12:11
حجم الخط

مدار الساعة - وقع بنك الشفاء والصحة الأردني ، مذكرة تعاون مع جامعة الإسراء ، لتنفيذ برامج ومشاريع ومبادرات صحية ، تستهدف مختلف فئات المجتمع الأردني ، وتعمل على رفع درجة الوعي الصحي لدى طلبة وموظفين الجامعة .

ووقع الإتفاقية عن الجامعة ، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات ، وعن بنك الشفاء والصحة رئيس هيئته الإدارية السيد أشرف الكيلاني .

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات ، قال بأن جامعة الإسراء ومنذ تأسيسها ، تسعى إلى تقديم كل ما هو مفيد لطلبتها ، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة اللامنهجية في مختلف المجالات داخل أسوار الجامعة .

وأشار الدكتور نصيرات إلى أنه في ظل إنتشار وباء كورونا في العالم بأسره ، وما ألحقه من أضرار صحية وإقتصادية وإجتماعية ، فإن التوعية الصحية بين مختلف شرائح المجتمع أصبحت ضرورة ملحة .

كما شكر رئيس الجامعة في نهاية حديثه ، بنك الشفاء على ما يقدمه من خدمات وجهود كبيرة في خدمة مختلف فئات المجتمع ، والتي من شأنها أن ترفع درجة الوعي الصحي لدى المواطنين .

رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء أشرف الكيلاني ، قال بأنّ إتفاقية التعاون التي تم توقيعها مع جامعة الإسراء ، جاءت ضمن إستراتيجية عمل بنك الشفاء التي يسعى إلى تطبيقها ، والتي يهدف من خلالها إلى التشبيك والتشاركية مع مختلف المؤسسات الرسمية والصحية والإجتماعية والتعليمية ، وذلك بهدف تطوير الخدمات التي يُقدمها بنك الشفاء تحقيقاً للأمن الصحي الأردني .

كما نوّه الكيلاني إلى أنّ توقيع الإتفاقية ، هو دليل واضح على وعي إدارة الجامعة ، بأهمية نشر الوعي الصحي بين طلبتها ، وبين أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية فيها ، حفاظاً على سلامتهم بشكل خاص ، وسلامة المجتمع ككل بشكل عام .

وتشمل الإتفاقية الموقعة ، تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الصحية المُشتركة داخل وخارج الجامعة ، أهمها تشكيل فريق أعوان الشفاء خاص بالجامعة ، مكون من طلبة وموظفين جامعة الإسراء .

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/10 الساعة 12:11