انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاتحاد الأسترالي يخاطب نظيريه الكويتي والأردني لاستضافة المجموعة بنظام التجمع

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/09 الساعة 01:54
حجم الخط


مدار الساعة -نقلت صحيفة السياسة الكويتية خبراً مفاده ان الاتحاد الأسترالي لكرة القدم خاطب نظيريه الكويتي والأردني لاستضافة مباريات المجموعة الثانية بنظام التجمع محدداً مدينة بيرث لإجراء المباريات على ملاعبها خلال الفترة من ٣ إلى ١٥ حزيران من هذا العام.
وجاءت مراسلات الاتحاد الأسترالي للاتحادين الكويتي والأردني لتعذر اقامة الجولتين السابعة والثامنة في ٢٥ و ٣٠ آذار المقبل نظراً للظروف غير المستقرة ألتي تمر بها القارة الصفراء بسبب جائحة كورونا.
ومن المقرر أن يحسم الاتحاد الآسيوي مصير التصفيات القارية منتصف الشهر الحالي في ظل مؤشرات كبيرة على إقامتها بنظام التجمع في شهر حزيران مع إرسال تعميم لمعرفة رغبة الدول المشاركة في التصفيات في استضافة مباريات المجموعات.
وفي حال الاتفاق على المقترح الأسترالي في مباريات المجموعة الثانية المتبقية فإن المنتخب الكويتي سيخوض مبارياته الثلاثة المتبقية امام استراليا والأردن والصين تايبيه في بيرث في غضون أقل من ١٢ يوماً .
وكان الاتحاد الأسترالي تحفظ على اقامةًالتجمع الاستثنائي في دبي والدوحة لعدم فقدان ميزة خوض ٣ مباريات من مبارياته الأربع على ملعبه امام الكويت والصين تايبيه والأردن بينما يلاقي نيبال على ملعبها.
وتتصدر استراليا المجموعة برصيد ١٢ نقطة تليها الكويت والأردن ١٠ نقاط مع افضلية الأهداف للكويت ونيبال ٣ نقاط والصين تايبيه دون رصيد.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/09 الساعة 01:54