انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بطل كاس فلسطين يهدي لقبه للفيصلي .. (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/17 الساعة 21:07
فلسطين,مدار الساعة,النادي الفيصلي,الهاشمية,الاردن,مصر,

مدار الساعة - اتفق النادي الفيصلي مع النادي الاهلي من مدينة الخليل على اقامة مباراة وديه تجمع بين الفريقين وتقام في مدنية الخليل خلال اب القادم وبحيث لا تتعارض مع ارتباطات الفريقين في البطولات المحلية للموسم الجديد

جاء الاتفاق خلال اللقاء الذي جمع ادارتي النادي اليوم - الاربعاء- بمقر النادي الفيصلي حيث رحب الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي بوفد النادي الاهلي الفلسطيني مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط النادي الفيصلي الاندية الفلسطينية كافة وتهدف الى تجسيد الرؤيا الملكية السامية وحرص القيادة الهاشمية والفلسطينية على تواصلها ورعايتها على الدوام .

وتحدث العدوان عن علاقة التوأمه التي تربط الشعب الواحد في الاردن وفلسطين على مدارالتاريخ وان الفيصلي يسعى دوما لتجسيد هذه العلاقة من خلال تبادل اللقاءات والزيارات مع الاندية الفسطينيه عامة ونادي اهلي الخليل على وجه الخصوص ومستذكراالزيارات التي قام بها شخصيا للمدن الفسطينية كلاعب وكرئيس للنادي الفيصلي ومقدرا الحفاوة التي تحظى بها بعثة الفيصلي من القيادة الفلسطينية والشعب والاندية الفلسطينة .

من جانبه اشاد السيد سعيد الجعبري رئيس وفد النادي الاهلي بالمواقف الوطنية الثابته التي يقدمها النادي الفيصلي ممثلا برئيسه وادارته وانصاره للقضية الفلسطينية منذ التاريخ وانه تعايش مع هذه المواقف من خلال تنسيقه للعديد من الزيارات التي قام بها النادي الفيصلي الى المدن الفلسطينية وقطاع غزه .

وقدم الجعبري باسم اسرة النادي الاهلي ممثلا برئيسه واعضاء مجلس الادارة وفرقه الرياضية وانصاره التهنئة والتبريك بمناسبة فوز الفيصلي ببطولة دوري المناصير للمحترفين متمنيا له التوفيق في مشاركته العرببية المقبلة في مصر .

واشار الجعبري واعضاء وفد الاهلي الى القاعدة الجماهيريه العريضة التي يتمتع بها الفيصلي في مدنية الخليل والمدن الفلسطينية وهوما جعل انصار الفيصلي الى انشاء اكثر من رابطه للمشجعين له في الخليل ورام الله .

وبعد ذلك شارك اعضاء ادارة النادي الفيصلي والاهلي بنقاشات عديدة تهدف الى تعزيز التعاون بين الناديين وتم الاتفاق على اقامة مباراة ودية تجمع الفريقين وتقام في مدينة الخليل خلال اب القادم بعد ان ينجز الفيصلي مشاركته العربية وقبل انطلاق الموسم الجديد في كل من الاردن وفلسطين وشدد وفد النادي الاهلي على اهمية ان تكون الشيخ سلطان العدوان على راس بعثة الفيصلي وهوما رحب به العدوان تقديرا واحتراما لرغبة الاهل في فلسطين .

وتم الاتفاق على المباشرة فورا باجراءات اصدار تصاريح السفر لبعثة الفيصلي خلال الايام المقبلة بالتنسيق مع الجهات الفلسطينية ذات العلاقة .

وعقب ختام اللقاء قدم وفد النادي الاهلي كاس فلسطين الذي ظفر به فريق الاهلي الموسم الماضي 2015-2016 تقديرا وعرفنا من اسرة النادي الاهلي الى اسرة النادي الفيصلي .

وسوف يلبي وفد الاهلي دعوة غداء يقيمها الشيخ سلطان العدوان يوم غد الخميس في منزله على شرف الوفد الفلسطيني .

وحضر اللقاء السادة بكر العدوان نائب الرئيس وعضوا مجلس الادارة عصام ابو طويلة ماجدالحمود وثامر العدوان مدير النادي فيما ضم وفد الاهلي كل من ناصر الشيوخي رمزي سياج وشريف ابوزاكيه وسامرالشعراوي ومنذر الجعبري ممثلا عن رابطة مشجعي الاهلي.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/17 الساعة 21:07