انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

آس: بيل الصفقة الفاشلة في الدوري الإنجليزي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - واصل لاعب فريق توتنهام هوتسبير، غاريث بيل، الغياب عن المباريات، ولم يحصل على دقيقة واحدة أمام تشيلسي، رغم حاجة الفريق إلى بديل هجومي.

تلقى توتنهام الخسارة على يد تشيلسي 0-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة آس، إلى أن بيل أصبح "الصفقة الفاشلة" في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، رغم الاهتمام بعودة اللاعب في الصيف قادماً من ريال مدريد إلى النادي الذي لمع نجمعه بين صفوفه، وأيضاً تحت قيادة المدرب الذي لطالما بحث عن ضم الويليزي، جوزيه مورينيو.

ورحل بيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة إلى توتنهام، على أن يتحمل النادي الإنجليزي نصف راتبه بقيمة 15 مليون يورو، وذلك بعدما ظل جليساً لمقاعد البدلاء تحت قيادة زيدان في "الميرنغي".

ورغم التركيز على عودة بيل إلى توتنهام من أجل استعادة نسخة اللاعب الذي انفجر في الدوري الإنجليزي، وكان حديث الجميع حتى تعاقد معه ريال مدريد، إلا أن الواقع كان عكس ذلك تماماً، وظهر بأداء مخيب للآمال، ووصل الأمر إلى كونه بديلاً طبيعياً لا يحتاج إليه مورينيو ولا يعتمد عليه.

وفي إنجلترا يعتبرون بيل "صفقة فاشلة باهظة الثمن، وإخفاقاً مذلاً لتوتنهام في الموسم الجاري".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى تعليقات الصحافة الإنجليزية التي ترى أن ضم بيل، ودفع فيه أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني (أكثر من 12 مليون يورو) هو خطأ جسيم وقع فيه توتنهام، وخاصة رئيس النادي، دانيال ليفي، الذي يلقبونه بـ"ملك الصفقات"، لقدرته على اقتناص اللاعبين بمبالغ قليلة.

مدار الساعة ـ