انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مديرية التربية في ديرعلا تنهي إستعداداتها لإستقبال الطلبة في الفصل الثاني

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/06 الساعة 08:55
حجم الخط

مدار الساعة - انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى ومتابعة معالي الدكتور تيسير النعيمي للأسرة التربوية أولا بأول ، قامت مديرية التربية والتعليم في دير علا بالإنتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الطلبة في فصلهم الدراسي الثاني.

حيث أكد مدير التربية الاستاذ سامي الوحش ان الفصل الثاني سيبدأ في ظل ازمة كورونا وهذا الامر يطلب من الجميع بذل كافة الجهود للحفاظ على صحة الطلبة والمعلمين ولذلك نؤكد ضرورة الإلتزام بالبرتوكول الصحي وفقا لما ورد في دليل العودة للمدارس للفصل الدراسي الثاني2020/2021م .

واضاف الوحش بانه سيكون هناك جولات ميدانية يومية حددتها المديرية تحوي كادرمتخصص لمتابعة تطبيق البرتوكول منذ اليوم الأول في جميع مدارس دير علا، يتظمن ذلك تزويد المديرية بتقرير يومي بالتغذية الراجعة، أولا بأول .

وشدد الوحش على اهمية تطبيق البرتوكول الصحي في المدارس كافه وعلى ضرورة إلتزام الطلبة بالتعليمات مما يعود ذلك على سلامة الطلبة وتخطي هذه المرحلة بسلام .

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/06 الساعة 08:55