انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجالس الجمعة بالأردن.. إصابة الفلاحات بالكورونا.. ماذا قال عبدالسلام المجالي عن الراحلة زوجته.. ولماذا وزّع الأمن العام الكنافة.. وهل ينفي اتحاد كرة القدم هذا الرقم؟

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/05 الساعة 18:46
مدار الساعة,الأمن العام,وزارة الشباب,الملك عبدالله الثاني

مدار الساعة - يكتبها: عبدالحافظ الهروط

عبدالهادي الفلاحات على سرير الشفاء

يرقد على سرير الشفاء المهندس عبدالهادي الفلاحات رئيس مجلس النقباء رئيس نقابة المهندسين الزراعيين. الفلاحات أصيب في وباء كورونا ووضعه الصحي جيد .. سلامات.

ماذا قال المجالي

القصة تعود الى قبل ٣٠ عاماً عندما استضافت وزارة الشباب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالسلام المجالي في حوار أُقيم في الشونة الجنوبية شارك به مجموعة من " القيادات الشبابية الواعدة". وأداره أمين عام الوزارة حينذاك الدكتور ذوقان عبيدات. الحوار كان ساخناً جداً واستطاع الفتية أن يحرجوا "دولته" في أكثر من سؤال، قبل أن يستشيط غضباً حيث تناول الحوار، السلام مع إسرائيل والفساد والواسطة والمحسوبية وغيرها. الا أن سؤالاً ظريفاً كان من بين الأسئلة التي طرحت على الدكتور المجالي: هل حدث خلاف لك مع زوجتك وكاد يهدد أُسرتك؟ بمعنى أدق "عمرك زّعلت زوجتك"؟
المجالي رد بإسلوب "الحكيم"-من الحكمة- قائلاً: رغم أن زوجتي انجليزية الجنسية وقد انتقلت من بيئة غربية الى بيئة عربية إلا أنها كانت منسجمة مع نفسها ومع البيئة الجديدة. وتابع : لا أذكر يوماً او مرة واحدة اختلفنا بها، والسبب أنني أفهم عقل النساء واعرف كيف اتعامل مع المرأة التي هي زوجتي. زوجة الدكتور المجالي توفيت الاربعاء، في الوقت الذي يرقد فيه "ابو سامر" على سرير الشفاء في منزله، شافاه الله.

.. لماذا هذا الغياب؟

تقول المصادر إن ممثلي ناديي السلط والفيصلي غابا عن ورشة عمل الاندية المشاركة بكاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي نظمها الاتحاد يوم الثلاثاء ٢ الشهر الحالي؟ -قبل نحو اسبوع ارسل الفيصلي رسالة إلى الاتحاد الاردني يطلب منه مخاطبة الآسيوي برغبة الفيصلي باستضافة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي.. المعلومات تقول ان استاد عمان يحتاج الى ١٠٠الف دولار ليصبح مؤهلاً حسب مواصفات الاتحاد الآسيوي وهو السبب الذي دفع نادي الوحدات الاعتذار عن عدم استضافة مجموعته في دوري ابطال الاتحاد الآسيوي.

كنافة الامن

وزعت مديرية الامن العام الاثنين الماضي "الكنافة" على كافة مرتباتها بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني. بقي ان نقول للباشا الخلوق حسين الحواتمة "وزع كنافة وحلّينا".

هل ينفي اتحاد كرة القدم هذا الرقم؟

معلومة قديمة جديدة.. يبلغ راتب مسؤول التسويق والإعلام في الاتحاد ٤٢٥٠ ديناراً وراتب المدير المالي ٣ آلاف دينار و"شوية" مئات من الدنانير ..

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/05 الساعة 18:46