أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

اجراء عملية قلب ناجحة للدكتور الطراونة في ايطاليا

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اجريت للدكتور امجد الطراونة اخصائي الاطفال واستاذ الطب في جامعة مؤته عملية جراحية في القلب في احد مستشفيات ايطاليا تكللت بالنجاح.

ومن جانبها ثمنت عشائر الطراونة للسفير الاردني المعتمد في ايطاليا فايز خوري جهوده ومتابعته الحثيثة للحالة الصحية لابنها الدكتور امجد سليمان الطراونة الذي خضع خلال اليومين الماضيين الى عملية جراحية في القلب في احد المستشفيات الايطالية المتخصصة في علاج الحالة التي يعاني منها .

وتقدر عشائر الطراونة للسفير الاردني مواصلة اتصالاته ومتابعة حالته الصحية أولا بأول كما تثمن كذلك للقنصل الفخري في ميلانو السيد خالد الوحشه هو الاخر متابعته وتواصله مع ادارة المستشفى وزيارته للدكتور امجد كما وتقدر لأبناء الجالية الاردنية في ميلانو وقوفهم مع ابنهم الدكتور امجد ومتابعتهم لعلاجه .

ويذكر ان الدكتور امجد الطراونة أخصائي طب الاطفال كان يعاني من نبضات قلبية هاجرة نتيجة احتشاء قديم بعضلة القلب وعلاجه غير متوفر في الاردن الامر الذي دعاه للسفر الى ايطاليا لإجراء العملية الموصى بها على النفقة الخاصة في احد المستشفيات المتخصصة بعلاج الحالة التي يعاني منها.

مدار الساعة ـ