انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العزايزة : ننسق مع الديوان الملكي بخصوص مكرمة 100 دينار للعائلات في رمضان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,التنمية الاجتماعية,وزارة التنمية الاجتماعية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/17 الساعة 11:25
حجم الخط

مدار الساعة - كشف وزير التنمية الاجتماعية العزايزة صباح الاربعاء بانه سيتم التنسيق مع الديوان الملكي العامر بخصوص صرف 100 دينار في شهر رمضان.

وقال العزايزة في تصريح لقناة "الحقيقة" صباح اليوم : ان المكارم الملكية لا تعد ولا تصحى وسيتم التنسيق مع الديوان الملكي بخصوص اسس توزيع المكرمة الملكية 100 دينار للعائلات المعوزة والمحتاجة خلال شهر رمضان المبارك .

وكان مصدر مطلع قد نقل امس أن وزارة التنمية الاجتماعية ستصرف 100 دينار لأسر أردنية قبل شهر رمضان المبارك، وذلك بمكرمة ملكية سامية.

واضاف المصدر أن المكرمة ستشمل 30 ألف اسرة، مشيراً الى أن الوزارة تصرف سنوياً مبالغ بمكارم ملكية لجميع المحافظات، ويصرف جزء منها لمنتفعي صندوق التنمية الاجتماعية.

ولفت المصدر إلى أن بدء صرف المبالغ سيكون منتصف الأسبوع المقبل ، مضيفاً أن انتقاء العائلات وفقاً لأسس وشروط مدروسة حيث أن لجان من وزارة التنمية ستشرف على آلية توزيع المبالغ على الأسر

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/17 الساعة 11:25