انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزير أسبق ما زال وزيراً للبيئة

مدار الساعة,الإرادة الملكية السامية,وزارة البيئة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/02 الساعة 00:47
حجم الخط

مدار الساعة - طارق الحميدي - رغم صدور الإرادة الملكية السامية، في شهر تشرين الأول من العام الماضي، بالموافقة على تشكيل حكومة جديدة برئاسة الدكتور بشر هاني الخصاونة، وتعيين الدكتور نبيل المصاروة وزيراً للبيئة، إلا أن الموقع الالكتروني لوزارة البيئة لم يحدث بياناته، حيث لا تزال الكلمة الترحيبية مكتوبة باسم الدكتور صالح الخرابشة وزير البيئة الأسبق.

وفي خانة الكلمة الترحيبية للوزارة، لا تزال ايضا صورة الدكتور صالح الخرابشة تزين الصفحة بالإضافة لكلمة باسمه موسومة بـ«د. صالح الخرابشة وزير البيئة».

ويعتبر وجود مواقع الكترونية رسمية حكومية مفعّلة ومحدثة باستمرار حاجة ضرورية ليس فقط للصحفيين والمتابعين، بل وللمواطن الباحث عن المعلومات التي تتوفر على صفحات الوزارات الرسمية.

وفي حين لم تحدث وزارة البيئة بيانات الوزير الجديد على الأقل، فإن موسوعة ويكيبيديا الالكترونية قامت بهذه المهمة وحدثت اسم الوزير الجديد على صفحة الوزارة الخاصة على الموسوعة.

وعلى الجانب الآخر قامت عدة وزارات منها وزارتا الأشغال العامة والإسكان والزراعة بوضع كلمة ترحيبية عامة دون توقيع من الوزير. الرأي

مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/02 الساعة 00:47