اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شاهد.. «أبناء المملكة» يطلقون فيديو خاص بمناسبة عيد ميلاد الملك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/31 الساعة 13:44
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,الأردن,الهاشمية,

مدار الساعة - بمُناسبة العيد التاسع والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، أطلق البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " فيديو خاص ، هنئوا من خلاله جلالته والوطن والشعب الأردني بهذه المناسبة الطيبة .

الفيديو الذي تم ترويجه عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ، تم من خلاله إستعراض مجموعة صور بمُناسبات مختلفة لجلالة الملك ، إصطحبتها كلمات مُعبرةً ، مليئة بمشاعر المحبة الدافئة والصادقة لجلالته .

المُنسق العام للبرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ؛ قال بأن عيد ميلاد جلالة الملك هي مناسبة عزيزة على قلوب جميع الأردنيين ، ولهذا فكان لا بد أن يكون لأبناء المملكة ، دورٌ وحضورٌ في هذه المُناسبة الطيبة ، من خلال الفيديو الذي تم إطلاقه إحتفالاً بها .

وقال الكيلاني بأن جلالة الملك هو القائد والقدوة ، والمثل الأعلى لنا فيما نقدمه في خدمة وطننا الحبيب وشعبنا الكريم ، فجلالة الملك قادنا ولايزال يقودنا بكل براعة واقتدار ، في وجه العواصف التي تعصف في وطننا ، فنحن معه قلباً وقالباً ، وكلنا ثقة بالمستقبل ، لقيادته الحكيمة ، فهو الأمل وراعي النهضة .

ونذكر بأنّ برنامج أبناء المملكة هو برنامج وطني شبابي ، إنطلق عام 2020م ، ويهدف إلى توحيد جهود الشباب من مُختلف الأعمار والأطياف في طرح القضايا الوطنية الداخلية ، وحتى القضايا العربية والإقليمية ، وذلك في سبيل تعزيز دور الأردن بها ، من خلال تكاتف الجميع خلف القيادة الهاشمية المُظفرة .

رابط الفيديو على اليوتيوب :
https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR0fC6H4EBpKcdXDi3tY4qZvWDvVUDsvG9vjLR_nru9ZUTJ-b9kH0rIG1aE&v=fLtbu037zts&feature=youtu.be

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/31 الساعة 13:44